*السلطة المحلية بأبين تكرم وصيف فئة الشباب والرابع في النشء في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية*

*السلطة المحلية بأبين تكرم وصيف فئة الشباب والرابع في النشء في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية*

 

أبين / خاص ( منتهى نت )

كرم محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم دراجي نادي الهلال خنفر عبدالحكيم منير عمر الذي حقق المركز الثاني في فئة الشباب ومحمد يسلم محمد رزق الذي حقق المركز الرابع في فئة الناشئين في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية التي أقيمت بالمكلا محافظة حضرموت ونظمها الإتحاد العام للدراجات بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وبمشاركة قرابة 50 دراجاً.

كما تم تكريم بقية اللاعبين المشاركين في البطولة ناصر عبدالرحمن عبده وفخري فائز احمد هامل ومحمد عبدالله محمد وفضل سالم حميد، وتكريم مدرب الفريق محمود سالم الحرد والاداري مشتاق نعمان الشامي. 

وخلال حفل التكريم الذي أقيم بديوان السلطة المحلية بالمحافظة هنأ المحافظ الشباب بما حققوه من مراكز متقدمة وتشريفهم لمحافظة أبين بجهودهم الذاتية، وقدمت لهم شهائد تقديرية ومبالغ مالية، شاكرا جهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومديرية خنفر وإدارة نادي الهلال واتحاد اللعبة على اهتمامهم بفئات الشباب ومختلف أنواع الالعاب الرياضية.

ووجه المحافظ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن احمد الراعي بشراء عدد من الدراجات الهوائية ذات مواصفات نوعية ومميزة لاتحاد اللعبة لخوض السباقات في البطولات القادمة وتحقيق مراكز افضل. والاعداد والتنظيم لاقامة بطولة المحبة والسلام تحت رعايته الكريمة.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي جهود مدير مكتب الشباب بخنفر رفعت بقبق ورئيس اتحاد الدراجات الهوائية مختار باسنبل والأمين العام للاتحاد احمد ماطر ورئيس نادي الهلال نظير اهتمامهم بهؤلاء الشباب وتطوير وتنمية قدراتهم ومساعدتهم في هذه المشاركة حتى حققوا مراكز متقدمة شرفت محافظة أبين مثلما سبقهم إخوانهم الشباب في لعبة الشطرنج، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب للإرتقاء بنشء وشباب المحافظة والعمل على إعداد الخطط والبرامج والتصورات الكفيلة باحداث نقلة ونهضة رياضية في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية على كافة المستويات

وعبر المشاركون عن سعادتهم وعظيم امتنانهم للمحافظ اللواء ركن أبوبكر حسين ومدير مكتب الشباب الكابتن احمد الراعي على تكريمهم لهم، لافتين أن هذا التكريم يعكس مدى اهتمام قيادات السلطات المحلية بالشباب ورياضيوا المحافظة والذي سيكون له أثر طيب في نفوسهم وحافزا كبيرا للارتقاء بمستوياتهم وقدراتهم وتطويرها.

حضر التكريم مستشار المحافظ عبدالناصر اليزيدي ورئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي ورئيس نادي سرار نصر عاطف ومسؤول الأنشطة بنادي حسان حسين نعوم.

محمد ناصر مبارك

 

لاتنسى مشاركة: *السلطة المحلية بأبين تكرم وصيف فئة الشباب والرابع في النشء في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية* على الشبكات الاجتماعية.