اذاعة شبوة المحلية تحتفل باليوم العالمي للاذاعة .

اذاعة شبوة المحلية تحتفل باليوم العالمي للاذاعة .
اذاعة شبوة المحلية تحتفل باليوم العالمي للاذاعة .

 

شبوة سبأ

دعا وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق مختلف وسائل الاعلام الوطنية الى توجيه خطابها وتوحيد وتسخير مفرداتها و برامجها لهزيمة مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لايران وفضح وتعرية جرائمها بحق الشعب اليمني .

واكد خلال مشاركته اذاعة شبوة المحلية الاحتفال باليوم العالمي للاذاعة بان الانتصار الاعلامي عليها لايقل اهمية عن الانتصارات  المتلاحقة على فلولها في مأرب التاريخ والامجاد اليوم وفي غيرها من جبهات القتال المستعرة و المشتعلة بحمم الموت في وجهها .

وهنأ الدكتور لمروق منتسبو الاذاعة بالمناسبة ،لافتا بحفاظ الاذاعة على مكانتها ووهجها الاعلامي المتميز ،لافتا بالعطاءات المتنوعة لكوادرها الاعلامية المخضرمة ،منوها بضرورة مواصلة دورها في خدمة القضايا الوطنية والمحلية ،ومواكبة التطورات المتلاحقة التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات .

واكد الدكتور لمروق الاهتمام بالمشروعات الاذاعية الواعدة ,مؤكدا دعم قيادة المحافظة لها .

من جانبه استعرض مدير عام اذاعة شبوة محسن القرنعة مسيرة  الاذاعة المحلية منذ التأسيس والانتكاسة التي تعرضت لها بفعل انقلاب المليشيا الحوثية التابعة لايران .

وجرى بالمناسبة تكريكم كوكبة من كوادر الاذاعة . 

وقد كرست الاذاعة برامجها لهذا اليوم العالمي وعلى الهواء مباشرة ومن مواقعها الاكترونية لتعريف باليوم العالمي للإذاعة وتاريخ المذياع ،واستعراض تقريرا مفصل عن تاريخ دخول البث الإذاعي لمحافظة شبوة ونشاءة إذاعتها المحلية،وفقرة اذاعيون في الذاكرة والذي يعنى بابرز الأصوات الإذاعية الشهيرة في بلدنا والوطن العربي.،وتقرير اذاعي  يسلط الضوء على شخصية عميد الاعلام الاستاذ احمد عمر بن سلمان وبرامجه الاذاعية وابرزها برنامج "العلم والإنسان" الذي حقق نجاحاً ورقماً قياسيا على مستوى إذاعات العالم العربي ،وتناول اهمية و دور إلاذاعات في نشر و بناء ثقافة السلام ،بالاضافة الى رسائل صوتية متفرقة لاعلاميين بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة،واستطلاعات لاراء الشارع الشبواني وتقييمهم لمستوى الإذاعات المحلية بالمحافظة ورغباتهم المطلوبه في الابتكار والتطور البرامجي ،وتقديم الفقرات الغنائية المتنوعة .

واستضافة الاذاعة بالمناسبة كل من نائب وزير الاعلام حسين باسليم وعميد كلية الاعلام بجامعة عدن الدكتور محمد علي ناصر و مدير إدارة البرامج باذاعة المكلا سعيد الحاج .

لاتنسى مشاركة: اذاعة شبوة المحلية تحتفل باليوم العالمي للاذاعة . على الشبكات الاجتماعية.