مصدر امني بشبوة. ضبط سجين هارب ومتهمين اثنين بقضية قتل في حضرموت.

مصدر امني بشبوة. ضبط سجين هارب ومتهمين اثنين بقضية قتل في حضرموت.
مصدر امني بشبوة. ضبط سجين هارب ومتهمين اثنين بقضية قتل في حضرموت.

 

شبوة سبأ.

صرح مصدر امني بمحافظة شبوة،بالعثور على متهمين اثنين في قضية قتل حدثت بمديرية الصعيد في الثامن عشر من مايو الجاري.

واكد المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بانه قد جرى ضبط المتهمين في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، منوها بخضوعهم للعلاج في المستشفى العام بالمدينة اثر اصاباتهم في الحادثة ،وقال المصدر بان شرطة الوادي والصحراء بحضرموت قد فرضت عليهم حراسة امنية مشددة بالمستشفى ريثما يتماثلون للشفاء وعودتهم للمحافظة.

وثمن المصدر الجهود المشتركة التي بذلتها قيادتي امن شبوة ممثلة بمدير العام العميد عوض الدحبول وشرطة الوادي والصحراء ممثلة بمديرها العام العميد مبارك العوبثاني في القضية، مثنيا على تعاونهم في متابعة حيثياتها والبحث والتحري عن المتورطين فيها منذ خروجهم بطريقة مثيرة للريبة والشكوك من شبوة،مشيدا بنجاح عملهم الامني المشترك في ضبط المتورطين في ارتكاب الجريمة.

على صعيد متصل،اوضح المصدر الامني بشبوة ضبط احد السجناء الهاربين من مصلحة السجن العام بمدينة عتق قبل شهرين.

واوضح المصدر في تصريح مماثل للوكالة بان افراد نقطة امنية مشتركة لامن الوادي والصحراء واللواء مائة وثلاثة حرس الحدود برماة حضرموت قد تمكنوا من عملية القبض على السجين الهارب.

واشاد المصدر بيقظة رجال الامن بالوادي و اللواء وتعاونهم مع قيادة امن المحافظة في عملية القبض عليه،معربا عن تقديره العالي لمدير عام شرطة الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ولقائد اللواء العميد الركن فرج العتيقي،ولكافة منتسبيهم من الرجال الاشاوس المرابطين في ثكناتهم ومواقعهم من اجل الدفاع عن حياض الوطن وحماية أمنه واستقراره.

لاتنسى مشاركة: مصدر امني بشبوة. ضبط سجين هارب ومتهمين اثنين بقضية قتل في حضرموت. على الشبكات الاجتماعية.