لمروق يدشن امتحانات الفضل الثاني بجامعة القرآن الكريم بشبوة

لمروق يدشن امتحانات الفضل الثاني بجامعة القرآن الكريم بشبوة
لمروق يدشن امتحانات الفضل الثاني بجامعة القرآن الكريم بشبوة


شبوة سبأ
دشن القائم باعمال محافظ محافظة شبوة ووكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم امتحانات الفصل الثاني من العام الجامعي الجاري عشرين واحد وعشرين يجامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية، والتي يتقدم لها ثلاثمائة وخمسة طالب وطالبة من الدارسين بكليتي القرآن الكريم والعلوم الادارية بالجامعة.
واشاد الدكتور عبدالقوي لمروق بمستوى التنظيم للامتحانات، وتوزيع الطلاب على قاعاتها، واستعدادهم الملحوظ لها، مثنيا على توفير الاجواء المناسبة لتأديتها، مؤكدا على اهميتها لهم، وقال بانها تمثل المعيار الحقيقي لتقييم مستوى تحصيلهم العلمي. 
ولفت الدكتور لمروق بمستوى اقبال الفتاة على التعليم الجامعي، مشيرا الى تزايد اعدادهن في مختلف الكليات،مجددا اهتمام قيادة المحافظة بالتعليم الجامعي وحرصها المستمر على التوسع في منشأته. 
من جانبه افاد وكيل فرع الجامعة بشبوة ناصر الجعب بدراسة مائة وثلاثة وثلاثين طالب وطالبة بالكلية العليا للقرآن الكريم، من بينهم مائة وتسع طالبات يدرسن في قسم  القراءات واربعة وعشرين طالب  في قسم القرآن وعلومه  ومائة واثنين وثمانين طالب وطالبة في كلية العلوم الادارية والانسانية بينهم مائة وواحد وثلاثين طالبا من الدارسين في قسم ادارة الاعمال،وواحد وخمسين طالبة في قسم المحاسبة.
الى ذلك اطلع الدكتور عيدالقوي لمروق وبحضور الامين العام للمجلس المحلي بمديرية عتق، عادل الخليفي على التصميم الهندسي الخاص بمشروع مبنى الجامعة،والتي تحصلت على قطعة ارض في احد الاحياء السكنية الخاصة في ضواحي مدينة عتق،مثنيا على جودة وروعة تفاصيلها الهندسية،مؤكدا على ضرورة البحث عن مصادر تمويل لانشاء المبنى.
من جانبه اوضح وكيل فرع الجامعة ناصر الجعب بان كلفة مشروع مبنى الجامعة يقدر بحوالي اثنين مليون وسبعمائة الف ريال سعودي.

لاتنسى مشاركة: لمروق يدشن امتحانات الفضل الثاني بجامعة القرآن الكريم بشبوة على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول لمروق يدشن امتحانات الفضل الثاني بجامعة القرآن الكريم بشبوة:

لمروق يدشن امتحانات الفضل الثاني بجامعة القرآن الكريم بشبوة