الاخضر  السلوي يختتم  مواجهاته  بطولة كأس الجمهورية لأندية الابطال اليمنية بسيئون .

الاخضر  السلوي يختتم  مواجهاته  بطولة كأس الجمهورية لأندية الابطال اليمنية بسيئون .
الاخضر  السلوي يختتم  مواجهاته  بطولة كأس الجمهورية لأندية الابطال اليمنية بسيئون .

 

متابعات :المركز الاعلامي للنادي : 

يختتم  الفريق الكروي الأول لكرة السلة بنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي مباراته بالجولة الثالثة مشاركته في منافسات  تجمع المرحلة الثانية النهائية لأبطال أندية الجمهورية بطولة كأس الجمهورية التي تحتضنه صالة الشهيد علي عبيد بامعبد برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري وبتمويل من صندوق النشء والشباب والرياضة بالوزارة وبتنظيم من الإتحاد اليمني العام للعبة .
وذلك بلقائه الاخير في هذه المنافسة تجمعه مع فريق نادي البرق بتريم 

الاخضر سيدخل اللقاء بالامنيات بتحقيق الفوز الثاني في البطولة بعد الفوز في الافتتاح على فريق نادي سيئون 
وثم الخسارة من أندية شعب حضرموت والميناء والتلال العدني .
وكان الفريق السلوي لنادي المكلا الرياضي لكرة السلة قد خسر من الميناء بنتيجة ( 72 – 52 ) , حيث استطاع لاعبي الميناء بصنع فارق النقاط في الربع الاول والثاني من النصف الاول من المباراة بنتيجة ( 16 – 6 ) و ( 25 – 15 ) , في الربع الثالث والرابع تحسن اداء لاعبي المكلا وادخالهم في اجواء المباراة بأنهاء الربع الثالث لصالح الميناء بنتيجة ( 12 – 10 ) فيما كان الربع الاخير كسبه المكلا بنتيجة ( 21 – 19 ) , لتنتهي المباراة بفوز الميناء بنتيجة اجمالية ( 72 – 52
هذا واكدت قيادة مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ انور عوض الجعيدي على أهمية الظهور بصورة إيجابية مشرفة و بذل المزيد من الجد والاجتهاد في المواجهة الاخيرة .

لاتنسى مشاركة: الاخضر  السلوي يختتم  مواجهاته  بطولة كأس الجمهورية لأندية الابطال اليمنية بسيئون . على الشبكات الاجتماعية.