ابن الوزير يُكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي لمؤسسة كردوس للتنمية في شبوة

ابن الوزير يُكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي لمؤسسة كردوس للتنمية في شبوة
ابن الوزير يُكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي لمؤسسة كردوس للتنمية في شبوة

 

شبوة - خاص:

كرّم محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير، اليوم، طاقم المخيم الطبي الجراحي لمؤسسة بن كردوس للتنمية، على جهودهم المبذولة في تعزيز الصحة بمدينة العليا مركز مديرية بيحان - شبوة، عقب تحريرها وتطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

حيث تم منح مؤسسة بن كردوس وطاقمها الطبي؛ دروع تذكارية وشهادات تقديرية نظير جهودهم في إقامة المخيم وتحقيق أهدافه، كما منحت المؤسسة نفسها محافظ المحافظة ومكتبي الصحة والسكان والسلطة المحلية في بيحان ومستشفى الدفيعة؛ دروعًا تذكاريةً، لما قدموه من دعم ومساعدة وتسهيلات تنسيقية مختلفة للمخيم الطبي. 

وقد أشاد المحافظ -ابن الوزير- باللفتة الكريمة الّتي قامت بها مؤسسة بن كردوس للتنمية، وذلك من خلال إقامتها لهذا المخيم؛ الذي أستفاد من خدماته عدد كبير من مواطني بيحان، مؤكدًا دعم ورعاية قيادة المحافظة لمثل هذه الأنشطة التنموية والإنسانية وتقديم التسهيلات اللّازمة لها.

من جانبه.. أوضح د. علوي فضل - مشرف المخيم الطبي الجراحي، أن فعاليات المخيم الّتي استمرت شهر كامل؛ تضمنت القيام بمعاينة أربعة آلاف وخمسمائة حالة مرضية، وإجراء عمليات جراحية لمائتين وثمانية وعشرين حالة، وفحوصات مخبرية لخمسة آلاف وأربعمائة وثمانين حالة، وعمليات أشعة لخمسمائة وثمانية وثمانين حالة ، مشيدًا بأوجه الدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة الّتي قدمت للمخيم من قبل الجهات الرسمية والشعبية في المحافظة، وبما مكنه من تنفيذ فعالياته بالصورة المنشودة.

حضر عملية التكريم؛ أ. علي الكندي - وكيل المحافظة المساعد، د. علي الذيب - القائم بأعمال مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، وعدد من القيادات الإدارية والصحية والمختصين بالمحافظة.

لاتنسى مشاركة: ابن الوزير يُكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي لمؤسسة كردوس للتنمية في شبوة على الشبكات الاجتماعية.