محافظ أبين يدشن عملية حلج القطن طويل التيله للعام الزراعي 2021-2022م

محافظ أبين يدشن عملية حلج القطن طويل التيله للعام الزراعي 2021-2022م
محافظ أبين يدشن عملية حلج القطن طويل التيله للعام الزراعي 2021-2022م

 

دشن محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم عملية حلج القطن طويل التيلة للموسم الزراعي 2021-2022م وذلك بمحلج القطن بمدينة الكود.

وطاف المحافظ بمختلف اقسام المحلج مشيدا بكل الجهود التي يبذلها العاملون والعاملات وإدارة المحلج، برغم الظروف الصعبة التي يواجهونها لافتا إلى أهمية محصول القطن كمحصول نقدي هام يرفد موازنة الدولة بالعملة الصعبة والذي يعد عنوان لتاريخ الزراعة في المحافظة، داعيا جميع المزارعين في دلتا أبين واحور وجميع المناطق الزراعية في مديريات المحافظة الى اعطاء كل الرعاية والاهتمام لهذا المحصول وزيادة المساحات الزراعية  

موجها القيادات الزراعية في توفير كل وسائل الدعم الممكنة من توعية وارشاد وتوفير البذور اللازمة للمزارعين في سبيل تحسين وتطوير وزيادة العملية الإنتاجية لهذا المحصول الاستراتيجي الهام الذي اشتهرت به دلتا ابين واحور منذ ستينات القرن الماضي.

خلال عملية التدشين استمع الأخ المحافظ من مدير المحلج سالم عاطف إلى آلية العمل والورديات و ما يبذله العمال والعاملات لإنجاح عملية الحلج السنوية التي عادت في عهد المحافظ اللواء الركن أبو بكر حسين سالم معبرا عن تقديره لكافة العاملين والعاملات وإدارة المحلج .

وتطرق الأخ المحافظ إلى عملية تأهيل المحلج من قبل صندوق إعادة إعمار اليمن شاكرا الأشقاء في المملكة العربية السعودية وما سيحدثه مشروع تأهيل المحلج من تحسن عمله ونشاطه.

 

لاتنسى مشاركة: محافظ أبين يدشن عملية حلج القطن طويل التيله للعام الزراعي 2021-2022م على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : عدن الغد