إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في مديرية السوم بحضرموت

إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في مديرية السوم بحضرموت
إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في مديرية السوم بحضرموت

 

تنفيذا لتوجيهات الاستاذ أنيس سالم السماحي مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي نفذ مكتب الأشغال العامة بالمديرية يسانده أفراد من الأمن حملة التفتيش على المحلات والمخازن التجارية لضبط المواد الغذائية منتهية الصلاحية أو فاسدة وغير صالحة للاستهلاك.

و تم ضبط واتلاف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وأوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الأخ سالم ناصر سعيدان أن الكميات المتلفة مواد فاسدة من سوء الخزن ومنتهية الصلاحية تم ضبطها مؤخراً في عدداً من المحلات والمخازن التجارية في مديرية السوم خلال هذه الحملة التي نفذها مكتب الأشغال بمساندة أفراد الأمن بالمديرية.

موضحا أن عملية الإتلاف تمت وفق الآليات والإجراءات القانونية المتبعة بما يضمن عدم الوصول إليها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وحماية البيئة، مؤكداً أن حملة التفتيش على المحلات والمستودعات التجارية ستتواصل في أعمالها لضبط أي مواد غذائية منتهية الصلاحية أو غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة بسبب سوء التخزين، داعياً المواطنين بعدم شراء أي سلعة إلا بعد التأكد من صلاحيتها، وكذا الإبلاغ الفوري عن أي محل تجاري يبيع مواد فاسدة، أو منتهية الصلاحية.

حضر عملية الإتلاف : مدير عام مديرية السوم الأستاذ أنيس سالم السماحي مدير الأمن بالمديرية العقيد محمد الخضر امبله مدير مكتب الأشغال بالمديرية الأخ سالم ناصر سعيدان .

لاتنسى مشاركة: إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في مديرية السوم بحضرموت على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : عدن تايم