مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 
مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

 

المنسق الإعلامي/ فادي حقان

برعاية معالي الأستاذ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة نظم بديوان الوزارة بمدينة عدن صباح اليوم حفل تكريم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين الحاصل على كأس بطولة غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان.

وفي المناسبة نقل الدكتور عزام خليفه وكيل الوزارة في كلمته تحيات وتبريكات معالي الأستاذ نائف صالح البكري ونائبه الاستاذ منير الوجيه إلى كافة أفراد البعثة وزيارتهم لمدينة عدن بعد تحقيق الإنجاز الكبير لليمن.

مشيرآ إلى أن الفرحة والسعادة مستمرة في كل أرجاء الوطن من يوم الانتصار والفوز بنهائي البطولة في العشرين من ديسمبر 2023.

لافتا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بنشاطات الاتحادات الرياضية ومنها كرة القدم في المشاركات الخارجية وتعمل على تنشيطها ودعمها. 

وقال: نحن في هذه البلاد التي تمر بظروف استثنائية ندرك حجم المسؤولية التي تجعلنا أن نحافظ على مثل هذه الإنجازات من خلال التحضير ليس بالكلام وانما بالفعل الواقعي الذي يلمس الجميع أثره ونتائجه في الميدان.

وأشاد بجهود قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسى رئيس الإتحاد وقيادة البعثة والجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي واللاعبين الذين يملكون الموهبة والقدرة بعزيمة وطنية تختلف عن المنتخبات الأخرى المشاركة.

من جانبه عبر رئيس البعثة عبدالوهاب الزرقة باسمه ونيابة عن البعثة عن شكره وامتنانه لوزارة الشباب الرياضة ممثلة بالوزير الاستاذ نائف صالح البكري وناقلا لهم تحيات الشيخ أحمد صالح العيسى 

مؤكداً أهمية الإنجاز الذي تحقق للكرة اليمنية للمرة الثانية الذي جاء ثمرة عطاء وتحديات رغم المعاناة.

كما تحدث الكابتن سامر فضل مدرب المنتخب بكلمة أثنى فيها على جهود الجميع مؤكدا أن هدف المنتخب كان إسعاد الشعب اليمني بإحراز كأس البطولة.

مطالبا الجهات المعنية بالحفاظ على هذا المنتخب وتوفير كل الإمكانيات التي ترتقي به وتحقيق مزيدا من الإنجازات العربية والأسيوية.

وشهد الحفل قصيدة معبرة عن فرحة الإنجاز.

وتم تكريم البعثة بمبالغ مالية تقدر بمليون ريال لكل فرد مقدمة من وزارة الشباب والرياضة ورحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة.

حضر حفل التكريم وكلاء القطاعات بالوزارة وهم الاستاذ عبدالحميد السعيدي مستشار الوزير ونائب محافظة لحج عوض الصلاحي والأستاذ خالد الخليفي في قطاع الرياضة والمهندس محسن بيبك قطاع المشاريع والأستاذ أيمن المخلافي القطاع المالي والإداري والدكتور حسن عبدربه وكيل الوزارة وأكرم عشال وسعد العمري الوكيلين المساعدين بالوزارة والاستاذ عرفات الضالعي الامين العام المساعد بالاتحاد ومحمد حيدان المسؤول المالي بالاتحاد .. وعدد من مدراء العموم بالوزارة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02YvVySJxrXaqvQMcU117iKA3FNtx6k8pvA78z6fzZTkKkX7UkPrXST5d4H8vG5GYGl&id=100069072962437&mibextid=Nif5oz

لاتنسى مشاركة: مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن  على الشبكات الاجتماعية.