ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز
ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

 

تعز «نعائم نيوز » فارس نعمان

* أختتمت اليوم الجمعة ، على ملعب المعهد التقني في محافظة تعز منافسات بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم، التي أقيمت برعاية الأخ رحيم الشميري وبمساهمة الشخصية الرياضية الداعمة (الكابتن أنور الشميري)، وبإشراف فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية المظفر بتعز، بمشاركة 16 فريقا من الفرق الشعبية بمدينة تعز. 

هذا.. وقد تمكن فريق (إتحاد المناخ) من الظفر بكأس البطولة، إثر تغلبه على نظيره فريق (زمالك المسبح) بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للمسابقة ، التي شهدت إثارة وندية بين الفريقين وكانت الغلبة لفريق إتحاد المناخ الذي نجح لاعبوه في حسن مجريات المباراة والتتويج بكأس البطولة بكل جدارة واستحقاق، وقد سجل هدفي فريق إتحاد المناخ نجم المنتخب الوطني للناشئين (عبدالخالق محمد المقطري) ، فيما سجل هدف فريق زمالك المسبح لاعب المنتخب الوطني للناشئين (أحمد طلال).. وأدار المباراة تحكيمياً الكابتن نبيل فرحان.

* وفي نهاية اللقاء الذي حضره الإخوة : الدكتور فؤاد فاضل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز، والكابتن محمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز، والكابتن علي هزاع الأمين العام لنادي الصقر بتعز، والكابتن عبدالرقيب العديني مدير الأندية والاتحاد الرياضية بالمحافظة، والكابتن القدير مروان الأكحلي، والأستاذ أحمد هاشم خالد.. تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة ، وكذلك تتويج اللاعبين البارزين وتكريم اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة. 

تصوير / رؤوف الشميري

لاتنسى مشاركة: ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز على الشبكات الاجتماعية.