مدير تربية ساحل حضرموت يطلع على تدخلات مؤسسة. استجابة للإغاثة والأعمال الإنسانية في قطاع التربية والتعليم في عدد من مديريات المحافظة.

مدير تربية ساحل حضرموت يطلع على تدخلات مؤسسة. استجابة للإغاثة والأعمال الإنسانية في قطاع التربية والتعليم في عدد من مديريات المحافظة.

 

الإعلام التربوي 

اطلع الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على تدخلات ونشاطات مؤسسة استجابة للإغاثة والأعمال الإنسانية في قطاع التربية والتعليم في عدد من مديريات المحافظة.

واستمع المدير باعباد في خلال لقائه بمكتبه مدير المؤسسة (مكتب حضرموت) الأخ/ سالم باوزير إلى شرح وافٍ حول المشاريع التي نفذتها ومنها بناء عدد من المدارس بمديرية المكلا والريدة وقصيعر وغيرهما من المناطق.

وأشاد باعباد بهذه التدخلات من قبل المؤسس مؤكداً على أهمية الشراكة الفاعلة والتنسيق بين الجهات المتخصصة والمنظمات والمؤسسات الداعمة للتعليم.

مضيفاً: إن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة حريصة على أن تكون لهذه التدخلات الأثر الملموس على مستوى المعلم والطالب والمجتمع.

من جانبه عبر مدير المؤسسة (مكتب حضرموت) عن سعادته بهذا اللقاء مشيراً إلى أن خطة المؤسسة الاستراتيجية الشاملة هي الاهتمام بقطاع التعليم التي تمول عبر جهات خارجية في دولة الكويت.

حضر اللقاء نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل الأستاذ/ علوي أحمد الحامد ورئيس شعبة التعليم الأستاذ/ أنور فرج عبد الدائم ورئيس شعبة المشاريع المهندس/ عمر عصبان ومدير دائرة المشاريع المهندس محمد سند بايعشوت

لاتنسى مشاركة: مدير تربية ساحل حضرموت يطلع على تدخلات مؤسسة. استجابة للإغاثة والأعمال الإنسانية في قطاع التربية والتعليم في عدد من مديريات المحافظة. على الشبكات الاجتماعية.