شعبة التوجيه تختتم زيارة ميدانية للمقاتلين في قطاع اللواء 35 مدرع

شعبة التوجيه تختتم زيارة ميدانية للمقاتلين في قطاع اللواء 35 مدرع

المركز_الإعلامي_لمحور_تعز

اختتمت شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز، أمس السبت، زيارة ميدانية للمقاتلين في قطاع اللواء 35 مدرع. 

الزيارة التي بدأت الخميس الماضي، شملت قيادة اللواء 35 مدرع وكافة الوحدات والمواقع المنتشرة في قطاع اللواء، بما في ذلك مناطق الأقروض، والأحد، والصلو، وقدس.

تأتي هذه الجولة الميدانية في إطار خطة التدريب القتالي والعمليات والمعنوي للعام التدريبي 2024 م.

وتضمنت تنفيذ العديد من البرامج الثقافية، ولأمسيات الرمضانية، وإلقاء المحاضرات التوجيهية والعسكرية، وتوزيع الكتب والمطبوعات.

وخلال الزيارة، أشاد نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي العقيد "عبد الباسط البحر" بمعنويات منتسبي اللواء وجاهزية المقاتلين في جميع الجبهات، مستعرضًا دور اللواء في الدفاع عن تعز ضد ملـ ـيشيا الإرهـ ـاب الحـ ـوثية، بقيادة الشهيد العميد الركن عدنان الحمادي 

من جهته عبر قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن "عبد الرحمن الشمساني " عن شكره لشعبة التوجيه المعنوي على الزيارة مستعرضا أهميتها في رفع معنويات المقاتلين، مؤكدًا جاهزية اللواء في الدفاع عن تعز وردع الميليـ ـشيا وتنفيذ أي مهام، توكل إليهم. 

وشهدت الزيارة تنظيم أمسيات رمضانية تخللتها العديد من المحاضرات المتنوعة والمسابقات الثقافية، بمشاركة المقاتلين والحاضنة الشعبية. 

وتناولت الأمسيات العديد من المواضيع أبرزها دور اللواء 35 مدرع في الدفاع عن تعز بقيادة الشهيد العميد الركن "عدنان الحمادي"، والتأكيد على أهمية اليقظة والحذر، والعلاقة بين الجيش والحاضنة الشعبية.

كما تناولت التاريخ الدموي لمليـ ـشيا الحـ ـوثي الإرهـ ـابية وجرائمها ضد اليمنيين وحقدها على تعز واستمرارها في حصار المدينة ورفضها دعوات فتح الطرقات.

حضر الزيارة أركانات اللواء وقادة الوحدات ومجموعة من الضباط وضباط الصف باللواء 35 مدرع وجمع كبير من الحاضنة الشعبية.

#قيادة_محور_تعز 

لاتنسى مشاركة: شعبة التوجيه تختتم زيارة ميدانية للمقاتلين في قطاع اللواء 35 مدرع على الشبكات الاجتماعية.