محافظ أبين .. زيارات تفقدية للألوية وتدشين موسم الطماطم واختتام دوري الفقيد النخعي

محافظ أبين .. زيارات تفقدية للألوية وتدشين موسم الطماطم واختتام دوري الفقيد النخعي
محافظ أبين .. زيارات تفقدية للألوية وتدشين موسم الطماطم واختتام دوري الفقيد النخعي

من جولة اللواء ابوبكر حسين محافظ ابين لمديرية لودر قام صباح يوم الجمعة بزيارة اللواء 103 وكان في مقدمة المستقبلين العميد الركن علي محمد القملي وقيادات اللواء والوفد المرافق للمحافظ من مدراء عموم الوزارات في المحافظة.

هذا وقد بدأ زيارتة لمديرية لودر يوم الخميس وكان قد التقى المدير العام لمديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز وقائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش واركان حرب اللواء العقيد الركن الخضر امطلي وناقش متطلبات المديرية وتفقد مرافق اللواء والتي جرت لها إعادة البناء بوتيرة عالية وأبدى المحافظ ارتياحه لحجم التحولات والتغيير الذي شهدة اللواء 115مشاة.

ومن ناحية أخرى حضر تدشين موسم الطماطم في منطقة صرة النخعين للموسم الزراعي 2018 والتي كانت برعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وقائد محور أبين وقائد اللواء 15 في جني محصول الطماطم وحيث استقبله عدد من المزارعين وتم الاستماع إلى شرح مفصل من قبل المزارعين والمعوقات التي يوجهوها وتحدث إليهم من القلب إلى القلب ووعد بتسهيل تلك المعوقات لزيادة وتيرة المحصول وشدد المحافظ على توسيع رقعة الأرض المزروعة لرفد المحافظة بهذا المحصول بل والمحافظات المجاورة.

ولأهمية وجودة ورعايته في المباراة الختامية التي جمعت نادي فحمان ونادي امصرة على كأس الفقيد الدكتور حسين النخعي وبين الجمهور الضخم الذي شاهد هذا المباراة الرائعة وحضر من كل قرى مديرية لودر ومودية وفي ظاهرة رياضية إعادة للمنطقة الوسطى نشاطها الملحوظ وبتجدد القيادات الرياضية وبفضل وجود الكابتن احمد الراعي على رأس الهرم الرياضي في المحافظة ونشاط الأندية والخامات الكبيرة لهذه المنطقة التي انجبت كثيرا من نجوم الرياضة في اليمن.

هذا وقد سلم كأس بطولة الفقيد الدكتور حسين النخعي لنادي امصرة من قبل محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين وبمعية وكيل وزارة الشباب والرياضة الكابتن عزام خليفة ومدير امن محافظة ابين العميد الركن الخضر النوب ومدير عام مكتب الشباب والرياضة احمد الراعي ومدير عام لودر الشيخ باهرمز ومنظمي البطولة واهل الفقيد ومدراء عموم مكاتب المحافظة وقيادة الوية 103العميد القملي وقائد اللواء 115مشاة العميد سيف القفيش والشيخ أحمد النخعي.

المصدر عدن الغد

لاتنسى مشاركة: محافظ أبين .. زيارات تفقدية للألوية وتدشين موسم الطماطم واختتام دوري الفقيد النخعي على الشبكات الاجتماعية.